TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السعودي الألماني الصحية" توضح آخر تطورات مشاريعها في مكة والرياض والدمام

"السعودي الألماني الصحية" توضح آخر تطورات مشاريعها في مكة والرياض والدمام
مستشفى تابع لشركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية "السعودي الألماني الصحية"

الرياض - مباشر: أعلنت شركة الشرق الأوسط للرعاية الصحية (السعودي الألماني الصحية) عن آخر التطورات المتعلقة بتصميم وإنشاء برج طبي وتوسعة أسرة التنويم بالمستشفى السعودي الألماني بالرياض ومستشفى مكة المكرمة، وإسكان الموظفين بمكة المكرمة ومدينة الدمام. 

وأضافت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول السعودية " أن نسبة الإنجاز المتحقق في مشروع مستشفى مكة بلغت 85%، وبلغت في مشروع سكن الموظفين بمكة المكرمة 90%، وسكن الموظفين في الدمام 82%، كما بلغت نسبة الإنجاز في مشروع توسعة البرج الطبي وأسرة التنويم بالمستشفى السعودي الألماني بالرياض 70%.

وتابعت الشركة أنه من المتوقع للانتهاء من مشروع مستشفى مكة في 30 أبريل/نيسان 2022، كما توقعت الانتهاء من مشروع سكن الموظفين في مكة المكرمة والدمام في 31 ديسمبر/كانون الأول 2021، وتوسعة البرج الطبي وأسرة التنويم بالمستشفى السعودي الألماني بالرياض في 31 مارس/آذار 2022.

كانت الشركة قد توقعت الشركة أن يتم الانتهاء من المشاريع في 4 أغسطس/ آب 2021 ولكن بسبب استمرار آثار جائحة Covid - 19 التي أخرت تسليم المواد والمستلزمات في المواقع.

وأشارت الشركة إلى أنه لا يوجد أي تغير في تكاليف تلك المشاريع، مبينة أنه لا يوجد أي آثار محتملة على النتائج المالية للشركة، وسيتم الإعلان عن آخر التطورات المتعلقة بتلك المشاريع في الوقت المناسب.

ترشيحات:

تكلفة المبيعات والمصاريف يهبطان بأرباح "السعودي الألماني الصحية" بالربع الثالث

"السعودي الألماني الصحية" تعلن تمديد مذكرة تفاهم للدخول كشريك بمستشفى صبحي بترجي